عزيزي الزائر، نشكرك على زيارتك لنا. نحن سعداء لإعلامك بأنه الآن يمكنك تسجيل حساب في الموقع والمشاركة في إضافة الأسئلة والإجابات.
0 معجب 0 شخص غير معجب
7 مشاهدات
في تصنيف اسئلة تعليمية بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)
Say if the following sentences is true or false Aisha is from Egypt. She is Syrian True False ؟

تُعرف اللغة الإنجليزية بأنها لغة شبكة المعلومات الدولية وفي سبيل فهم القطاع الأكبر في العالم وتسهيل عملية التواصل الاجتماعي كما تصبح اللغة الإنجليزية هي الأداة الأهم على الإطلاق في هذا الشأن فهي تمنحك القدرة على أن تكون القراءة والاستماع والكتابة بينك وبين عدد أكبر من الأشخاص ولا عجب في أن تكون الكتب الأكثر مبيعاً في وقتنا الحديث مكتوبة جميعها باللغة الإنجليزية إلا أنه يتم ترجمتها.

حل سؤال Say if the following sentences is true or false Aisha is from Egypt. She is Syrian True False

يعد تعلم اللغة الإنجليزية تمرين للعقل فالطريقة المثلى لتعلم الإنجليزية أو أي لغة اخرى غير اللغة الام هي التعلم بنفس اللغة والمخاطبة بها عند التحدث فالمشكلة الرئيسية التي تواجه العديد من المتعلمين أنهم يفكرون في معنى الكلمات الإنجليزية بلغته الأم أولا ثم ترجمتها باللغة الإنجليزية وفى الحقيقة هذا أمر غير صحيح قد يأخذ من وقتك وجهدك مما ينعكس على مدى تقدم مستواك.

تُساعد دراسة اللغة الإنجليزية على تقدّم الشخص على المستويين الشخصي والمهني ويُمكن اللجوء إلى بعض الطرق لتعلّم اللغة الإنجليزية والآن إليك بحل السؤال التالي :

Say if the following sentences is true or false Aisha is from Egypt. She is Syrian True False?

الإجابة الصحيحة هي:

False .

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)
Say if the following sentences is true or false Aisha is from Egypt. She is Syrian True False?

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 83 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 70 مشاهدات
مرحبًا بك إلى سفير العلم الذي يمنح زواره حلول وإجابات أسئلة الإختبارات والواجبات، حيث يمكنك تبادل الأسئلة وحلولها مع المستخدمين الآخرين.
...