عزيزي الزائر، نشكرك على زيارتك لنا. نحن سعداء لإعلامك بأنه الآن يمكنك تسجيل حساب في الموقع والمشاركة في إضافة الأسئلة والإجابات.
0 معجب 0 شخص غير معجب
54 مشاهدات
في تصنيف اسئلة تعليمية بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)
حدد اذا كانت ثلاثية الحدود س٢ + ٢٠ س + ١٠٠ تشكل مربعا كاملا ام لا ؟

حل سؤال حدد اذا كانت ثلاثية الحدود س٢ + ٢٠ س + ١٠٠ تشكل مربعا كاملا ام لا ؟

(1 نقطة)

نعم

لا

تعتبر الرياضيات أم العلوم وأهمها على الإطلاق، فتطور العلوم ونموها سواءً كانت تطبيقية أم نظرية يعتمد على الرياضيات بشكل أساسي، فالرياضيات يسمى ايضا بعلم القياس فهي أهم مادة من مواد العلوم جميعها وأساس تطورها ونموها، فالرياضيات منمي للعقول والأفكار وتزيد من حدة النباهة والذكاء الذهني، فاعلم الرياضيات هو بداية السلسلة في بحر العلم الواسع وذلك لإحتوائه على المفاهيم والقوانين الأساسية التي تبنى عليها جميع العلوم الأخرى فهي من أكثر المواد تناسقا وتكاملا حيث تتصل مواضيعها بعضها البعض في سلسلة من القوانين والبراهين والنتائج التي تعتمد بعضها على بعض ويمكن تطبيقها في الحياة العملية. حل سؤال حدد اذا كانت ثلاثية الحدود س٢ + ٢٠ س + ١٠٠ تشكل مربعا كاملا ام لا ؟

تعتبر مادة الرياضيات من أسهل المواد التعليمية لمن فهم قوانينها ومفاهيمها أولا بأول أي بالتسلسل ومن أصعب المواد الدراسية لمن لم يفهمها. الحل تجده في مربع الإجابة بالأسفل فإن لم تجد الإجابة فقط اضغط www.safeeralalm7.com

إجابة سؤال حدد اذا كانت ثلاثية الحدود س٢ + ٢٠ س + ١٠٠ تشكل مربعا كاملا ام لا هي نعم تشكل مربعا كاملا.

الإجابة الصحيحة هي نعم تشكل مربعا كاملا.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)
حل سؤال حدد اذا كانت ثلاثية الحدود س٢ + ٢٠ س + ١٠٠ تشكل مربعا كاملا ام لا

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 5 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 10 مشاهدات
مرحبًا بك إلى سفير العلم الذي يمنح زواره حلول وإجابات أسئلة الإختبارات والواجبات، حيث يمكنك تبادل الأسئلة وحلولها مع المستخدمين الآخرين.
...