عزيزي الزائر، نشكرك على زيارتك لنا. نحن سعداء لإعلامك بأنه الآن يمكنك تسجيل حساب في الموقع والمشاركة في إضافة الأسئلة والإجابات.
0 معجب 0 شخص غير معجب
55 مشاهدات
في تصنيف اسئلة تعليمية بواسطة العظماء (1.2مليون نقاط)

"دمائي وروحي لاقيمة لها ان كان الوطن بحاجة اليها قد يغادر جسدي الوطن لكن روحي تظل اسيرة في أرض الوطن لاتتحرر الا بالعودة اليه............... اقترحي عنواناً مناسباً للنص 

حل السؤال: "دمائي وروحي لاقيمة لها ان كان الوطن بحاجة اليها قد يغادر جسدي الوطن لكن روحي تظل اسيرة في أرض الوطن لاتتحرر الا بالعودة اليه............... اقترحي عنواناً مناسباً للنص. 

*طلاب المدارس التعليمية؛ الأعزاء *يسرنا في موقعنا، "سفير العلم" التعليمي النموذجي، أن نقدم لكم حلول اسألة، وانشطة، واختبارات ومسائل وتدريبات المواد الدراسية. "الفصل الدراسي الأول" للعام 1443 هـ "

*إسألنا عن أي شيء من خلال التعليقات والإجابات لنعطيك الإجابة النموذجية%

والان نوضح لكم حل السؤال السابق

السؤال : "دمائي وروحي لاقيمة لها ان كان الوطن بحاجة اليها قد يغادر جسدي الوطن لكن روحي تظل اسيرة في أرض الوطن لاتتحرر الا بالعودة اليه............... اقترحي عنواناً مناسباً للنص؟ 

والجواب هو

فداء الوطن. 

2 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة العظماء (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
دمائي وروحي لاقيمة لها ان كان الوطن بحاجة اليها قد يغادر جسدي الوطن لكن روحي تظل اسيرة في أرض الوطن لاتتحرر الا بالعودة اليه اقترحي عنواناً مناسباً للنص؟
0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
لاجسيد بلا وطن
مرحبًا بك إلى سفير العلم الذي يمنح زواره حلول وإجابات أسئلة الإختبارات والواجبات، حيث يمكنك تبادل الأسئلة وحلولها مع المستخدمين الآخرين.
...