عزيزي الزائر، نشكرك على زيارتك لنا. نحن سعداء لإعلامك بأنه الآن يمكنك تسجيل حساب في الموقع والمشاركة في إضافة الأسئلة والإجابات.
0 معجب 0 شخص غير معجب
9 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)
عوائل ضرما ضرما ديرة من ؟ قبائل ضرما ؟ ضرما ديرة مين ؟ من هم سكان ضرما

كما يناسبكم نقوم بعرض محتوانا، لنختصر الوقت والجهد ولكي نوصلكم الى حل ما تبحثون عنه بكفائة عالية وإجابة موثوقة، من موقع سفير العلم الذي يواكب فريقه تطورات التكنولوجيا واحدث التغييرات التعليمة المتنامية، نسير معاً ونعمل بخطى قوية ومن مصادر موثوقة على حل السؤال:

عوائل ضرما ضرما ديرة من ؟ قبائل ضرما ؟ ضرما ديرة مين ؟ من هم سكان ضرما

ضرما ديرة من | عوائل ضرما البتال من عوائل ضرما من الملاعبة من ذوي عون من علوى من مطير. الثنيان من عوائل ضرما من آل حوشان من الصقور من العمارات من بشر من عنزة. الثنيان من عوائل ضرما من آل عبد الرحمن من المردة من آل يزيد من بني حنيفة. أبونيان من عوائل ضرما من الشبول من الكتمة من بني علي من حرب. الحمود من السوالم من آل مغيرة من بني لام من طيء. الحوشان من الصقور من العمارات من بشر من عنزة. الدغيثر من آل يزيد من بني حنيفة. الدليم من عوائل ضرما من العرينات من سبيع. الزمامي من عوائل ضرما من آل أبو زمام من المساعرة من الدواسر. السبر من آل حرقان من عبيدة من قحطان. السلوم من الناجم من الغييثات من آل حسن من آل صهيب من الدواسر. السياري من الدعوم من الجبور من بني خالد. السيف من آل مفيز من بني عائذ. الشنيفي من بني ثور من سبيع. الشهيل من آل حوشان من الصقور من العمارات من بشر من عنزة. الصميخي من آل حرقان من عبيدة من قحطان. آل عبدالعزيز من عوائل ضرما من آل عبدالرحمن من المردة من آل يزيد من بني حنيفة. العبدان من آل حرقان من عبيدة من قحطان. الغرير من عوائل ضرما من الغررة من الجميلات من بني تغلب. الفقيه من العناقر من بني سعد من بني تميم. القباني من الشماسات من الزكور من سبيع. المبدل من الدروع من آل يزيد من بني حنيفة. المحمود من عوائل ضرما من آل حامد من الأشراف من قريش. المدبل من آل عبد الرحمن من المردة من آل يزيد من بني حنيفة. المقبل من النواصر من بني عمرو من بني تميم. النحيط من عوائل ضرما من بني ثور من سبيع. النصار من عدوان من قيس عيلان. النغيمش من الفضول من بني لأم من طيء.

نشكر ثقتكم فينا، وحسن متابعتكم لنا، وإلى لقاءٍ آخر، نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة العظماء (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
عوائل ضرما ضرما ديرة من ؟ قبائل ضرما ؟ ضرما ديرة مين ؟ من هم سكان ضرما
مرحبًا بك إلى سفير العلم الذي يمنح زواره حلول وإجابات أسئلة الإختبارات والواجبات، حيث يمكنك تبادل الأسئلة وحلولها مع المستخدمين الآخرين.
...